Lg v30 سعر

يوم المهنة بجامعة جازان

  1. نائب أمير منطقة جازان يدشن معرض يوم المهنة بجامعة جازان - غرب الإخبــارية

رعى حفل التدشين وتساءل عن ملاحظاتهم وقال: أنا واحد منكم وفيكم تصوير: يحيى أبو طالب جالس نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، مجموعة من الشباب بجامعة جازان، عقب تدشينه يوم المهنة بالجامعة، الذي حضره عديد من الطلاب والباحثين عن عمل، حيث تساءل عن ملاحظاتهم، وقال لهم: أنا واحد منكم وفيكم. ووثّق مقطع فيديو اهتمام نائب أمير المنطقة بالسماع من الشباب مباشرة، ليجيبوه بـ "الحمد لله". وكان الأمير "محمد"؛ قد رعى، اليوم, حفل تدشين فعاليات ومعرض يوم المهنة الثالث بجامعة جازان, وذلك بكلية العلوم في المدينة الجامعية. وتستمر فعاليات يوم المهنة على مدى يومين مشتملة على معرض مصاحب تعرض فيه الجهات المشاركة الفرص المتوافرة لديها، إضافة إلى محاضرات تعريفية عن الجهات المشاركة وأنشطتها وميزات العمل لديها، وكيفية إعداد السيرة الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية، فيما تم إصدار كتيب عن دليل التوظيف يعرض المهارات التي يجب أن يلمّ بها الخريج الباحث عن العمل وكيف يقدم على كتابة السيرة الذاتية والاستعداد لدخول مقابلة شخصية. شاهد.. محمد بن عبدالعزيز يلتقي شباب يوم المهنة بجامعة جازان سبق 2018-03-13 13 مارس 2018 - 25 جمادى الآخر 1439 02:17 PM تصوير: يحيى أبو طالب جالس نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، مجموعة من الشباب بجامعة جازان، عقب تدشينه يوم المهنة بالجامعة، الذي حضره عديد من الطلاب والباحثين عن عمل، حيث تساءل عن ملاحظاتهم، وقال لهم: أنا واحد منكم وفيكم.

نائب أمير منطقة جازان يدشن معرض يوم المهنة بجامعة جازان - غرب الإخبــارية

جامعة جازان تُطلق فعاليات "يوم المهنة" الثلاثاء المقبل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تنطلق يوم الثلاثاء المقبل فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة جازان، والذي يأتي في إطار حرص جامعة جازان على إتاحة الفرصة لطلابها للتعرف على واقع سوق العمل في المملكة العربية السعودية والاطلاع على ما يوفره من فرص وظيفية. وأوضح مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع أن الجامعة قد دأبت على إقامة يوم المهنة كفعالية سنوية لمدة ثلاثة أيام تدعى للمشاركة فيها العديد من الشركات والمؤسسات وأبرز مكونات سوق العمل لعرض فرص العمل والتدريب المتاحة لديها وللتعريف بنشاطاتها ومجالات مساهماتها في الحراك التنموي في هذا الوطن الغالي. وأضاف "ربيع" أن يوم المهنة سيقام في رحاب المدينة الجامعية بمقر كلية العلوم برعاية من صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان، ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام بدءاً من صباح الثلاثاء 23 / 7 / 1436هـ وحتى مساء يوم الخميس الموافق 25 / 7 / 1436هـ بواقع فترتين صباحية ومسائية. وقد اعتمدت الجامعة في هذا العام مجموعة من المحاضرات والندوات ذات العلاقة بسوق العمل السعودي يقدمها نخبة من الخبراء في هذا المجال، مؤكداً أن دعوة الجامعة للعديد من الشركات والمؤسسات للمشاركة في فعاليات يوم المهنة يتيح فرص حقيقية للعمل والتدريب لديها والتعريف بأنشطتها المتاحة لخريجي الجامعة كما يمكنهم من الاطلاع على فرص التدريب لدى الجهات المشاركة؛ مما يوفر إمكانية إجراء مقابلات مع الخريجين لاختيار الأنسب منهم لكل جهة وهذا ما يُحقق شراكة بين الجهات المشاركة والجامعة في مجالات التوظيف والتدريب وفعالياته.

وتجول سمو نائب أمير منطقة جازان في جناح صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف "، مطلعًا على ما تقدمه البوابة الوطنية للعمل من عرض للفرص الوظيفية المتاحة, فضلاً عن العديد من البرامج التي يقدمها الصندوق لدعم الخريجين والخريجات، التي تشمل برامج تمهير ودروب وقرّة, وبرنامج دعم المنشآت الصغيرة. كما شملت جولة سموه مختلف الأركان والأجنحة في المعرض, الذي تشارك فيه العديد من الجهات والشركات الوطنية في مختلف التخصصات, مستمعًا إلى عرض عن أبرز الفرص المتوافرة لديها للخريجين والخريجات, فيما التقى سموه بعدد من الخريجين, واستمع إلى تطلعاتهم وآمالهم, داعيًا إيّاهم إلى استغلال الفرص المتاحة خاصة وأنهم على قدر عال من التأهيل العلمي والعملي, سائلاً الله تعالى لهم التوفيق. وفي ختام المعرض تسلم سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من معالي مدير جامعة جازان, الذي عبّر عن تقديره ومنسوبي الجامعة لرعاية سمو نائب أمير المنطقة ودعمه للطلاب والطالبات.

13-03-2018 05:26 مساءً 0 5. 5K رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم, فعاليات يوم المهنة الثالث بجامعة جازان, بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني, وذلك بمقر كلية العلوم بالمدينة الجامعية. وافتتح سموه المعرض المصاحب, حيث اطلع على جناح جامعة جازان, مستمعاً إلى عرض عن وحدة علاقات الخريجين والتوظيف بعمادة شؤون الطلاب, التي تسعى لتوظيف الخريجين في المجالات المختلفة التي تتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم والحفاظ على العلاقة بين الخريجين والجامعة، وذلك ضمن إطار شبكة تواصل صممت خصيصاً لذلك, فضلاً عن قاعدة البيانات التي تقدمها الوحدة وتضم الشركات المعروفة والأكثر شهرة على الصعيد المحلي والعالمي وإرشاد الخريجين في مسيرتهم المهنية لضمان علاقة طويلة المدى مع الجامعة، إضافة إلى سعيها لعقد مقابلات مع الخريجين وتدريبهم على المهارات الخاصة أثناء التقديم على الوظائف بما في ذلك إعداد السير الذاتية واكتساب الخبرات. كما دشن سموه مسار توظيف الخريجين بوحدة علاقات الخريجين والتوظيف, مطلعاً على جناح مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة الذي يضم حاضنة ومسرعة الأعمال الناشئة.

  • كم مدة دعم صندوق الموارد البشرية
  • يوم المهنة بجامعة جازان 2018
  • كتابة وصفة طعام بالانجليزي
  • يوم المهنة بجامعة جازان 2019
  • نائب أمير منطقة جازان يدشن معرض يوم المهنة بجامعة جازان - غرب الإخبــارية
  • موقع السفارة السعودية في العراق
  • عقد اتفاقية عمل

جازان نيوز- جيزان واس دعت جامعة جازان خريجيها وخريجاتها لهذا العام إلى التسجيل عبر موقعها الإلكتروني لحضور فعاليات "يوم المهنة" الذي يتزامن تدشينه مع احتفال الجامعة بتخرج الدفعة التاسعة من طلابها. وأوضح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية رئيس لجنة يوم المهنة الدكتور سلطان الحازمي أن عددا من الشركات والمؤسسات ستقوم بعرض فرص العمل والتدريب المتاحة لديها وللتعريف بأنشطتها وإسهاماتها في يوم المهنة، مؤكدا أهمية تسجيل الطلاب لبياناتهم عبر الموقع والتعرف على الفرص الوظيفية التي ستقدمها الشركات أو المؤسسات المشاركة في المعرض. وأشار الحازمي إلى أن الجامعة تستثمر الاحتفال بيوم المهنة في توعية طلابها وطالباتها مهنيا كما تتيح لأبنائها الطلاب التعرف على واقع سوق العمل في المملكة وإطلاعهم على ما فيه من فرص وظيفية تؤمن لهم مستقبلهم المهني والوظيفي. 9

وقد خصصت الجامعةُ الرابط الإلكتروني: لتسجيل طلابها الخريجين في يوم المهنة والاطلاع على الفعاليات المصاحبة. تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19

بطاقة-اولوية-وزارة-الصحة